الثلاثاء، 24 فبراير 2015

هل يمكننا أن نقول بأن انترناسيونالي قد استفاق ؟؟

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الثلاثاء, فبراير 24, 2015


بخروجه منتصرا ليلة يوم أمس أمام كالياري بعقر دار الأخير بنتيجة هدفين لواحد ، وبغياب بعض أبرز اللاعبين لإراحتهم ك"بالاسيو" و"شاكيري" والحارس "هاندانوفيتش"، يصل نادي إنترنازيونالي ميلانو لفوزه الثالث تواليا بالدوري الإيطالي "السري أ" ساهمت برفع رصيده للنقطة الخامسة والثلاثين وباحتلاله المركز السادس، على بعد خمس نقاط من المركز الثالث وعشر نقاط من المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا.


باسترجاع سيرورة الفريق بالموسم الحالي ، نجد أنه كباقي النوادي الإيطالية عانى نادي الإنترنازيونالي من الأزمة الاقتصادية التي ألقت بظلالها على أداءه بالبطولة المحلية وخلفت ظهورا باهتا في مشاركاته بالبطولتين القاريتين. ومع مجيء "طوهير" مطلع الموسم الحالي تفاءلت الجماهير آملة في أن يكون المالك الإندونيسي كطوق النجاة للفريق الحائز على الثلاثية التاريخية خلال موسم 2009/2010. لكن للأسف لم يحدث ما تمناه كل "إنتريستا"، بصفقات ليست بالجودة العالية حيث كانت تتنوع بين صفقة انتقال حر أو إعارة.


بدا الموسم مع المدرب الإيطالي "ماتزاري"، وكانت النتائج معه دون المستوى، وطال عليه الصبر حتى طال، وانتهى بإقالته والاستنجاد بمواطنه المدرك لخبايا القلعة "السوداء-الزرقاء" "روبيرطو مانشيني"

الأخير وعد بتصحيح المسار ورغم تذبذب المستوى إلا أنه خلال المباريات الأخيرة، بدأنا نرى رغم استمرار بعض الأخطاء، قتالية وأداء رجولي لكتيبة "مانشيني"، أتى أكله بالفوز في ثلاث مقابلات على التوالي تخللتها مباراة دور ال32 للدوري الأوروبي خرج منه الإنترنازيونالي بأفضيلة مميزة من خلال تعادله بإسكتلندا بثلاثة أهداف في كل شبكة أمام مضيفة نادي "سيلتيك".

 

لذا هل يمكننا أن نقول أن مانشيني بدأت لمسته تظهر على أداء الفريق ؟ بكل صراحة لا ، لكنه أمام فرصة للإجابة عن تساؤلنا هذا من خلال الثلاث مواجهات التي تنظره في الأسبوعين المقبلين باستقباله لنادي "سيلتيك" برسم إياب الدور 32 للدوري الأوروبي ب"جوزيبي مياتزا"، وبعدها استقبال "فيورينتينا" في نفس الملعب لحساب منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي ، وفي الجولة التي تليها حين يرحل للجنوب لمنازلة "نابولي" بعقر داره.

هذه المباريات الحاسمة والقوية ستجيبنا على تساؤلنا وستوضح لنا بنسبة كبيرة صورة أداء مانشيني مع الإنترنازيونالي وأيضا أداء هذا الأخير مع مانشيني. لذا ما علينا سوى الإنتظار...وسنرى

التسميات : ,

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 commentaires:

back to top